1.اتصل بالبائع

انتقل إلى محفوظات طلبك وحدد العنصر. ناقش المشكلة مع البائع واطلع على الحلول الممكنة.

2. تقدم بطلب استرداد

إذا لم تتمكن من التوصل إلى اتفاق ودي بعد الاتصال بالبائع ، فما عليك سوى رفع دعوى عن طريق فتح نزاع في غضون 15 يومًا بعد تسليم طلبك أو نهاية فترة تأكيد استلام الطرد (كما هو موضح في تفاصيل طلبك).

3. استرد أموالك خلال 15 يومًا .

ومع ذلك ، سيعيد معظم البائعين أموالك في غضون 15 يومًا ؛ إذا لم يتم حلها ، يمكنك الاتصال من صفحة تفاصيل الطلب لتصعيد النزاع.

استرداد مجاني
البائعون الذين يقدمون خدمة “الإرجاع المجاني” سيكون لديهم رمز “الإرجاع المجاني” في صفحة تفاصيل السلعة الخاصة بهم. مع خدمة “الإرجاع المجاني” ، تحصل على 15 يومًا (علاوة على تاريخ التسليم في الوقت المحدد) لتحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالعنصر أو إرجاعه لأي سبب من الأسباب ، طالما أنها غير مستخدمة وغير مغسولة وفي حالتها الأصلية – كاملة مع العبوة الأصلية والعلامات وما إلى ذلك. إنها سهلة وسريعة:

سهل

• إرجاع العناصر محليًا وبسهولة: 1) احصل على رمز الإرجاع أو الملصق ، 2) انتظر خدمة التوصيل من الباب إلى الباب أو اصطحب الحزمة الخاصة بك إلى نقطة الخدمة المحددة ، 3) أخيرًا ، انتظر المستودع المحلي للتأكيد استلام الطرد المرتجع.

• تذكر تحديد “إرجاع البضائع” أثناء فتح النزاع. سريع

• سيتم رد الأموال إليك بمجرد تأكيد استلام الطرد الذي تم إرجاعه والذي يفي بشروط السداد.

• ستتم معالجة العناصر محليًا المستودع ، بدلاً من إعادته إلى بلد منشأ البائع (مثل الصين). نطاق الخدمة

• ليست كل البلدان لديها خدمة إرجاع مجانية. في الوقت الحالي ، تشمل البلدان المدعومة أقاليم البر الرئيسي للولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة ، فرنسا وإسبانيا وألمانيا وروسيا وكوريا الجنوبية والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وإيطاليا وهولندا وبولندا والبرازيل وإسرائيل.
• بالإضافة إلى ذلك ، لا تشتمل جميع المنتجات على موقع متاجرنا على خدمة الإرجاع المجاني. يمكن للبائع اختيار عرض هذه الخدمة الإضافية من عدمه. سيحصل البائعون الذين يقدمون خدمة الإرجاع المجاني على ملصق أو رمز على صفحة تفاصيل المنتج الخاصة بهم لتأكيد توفر هذه الخدمة.

رسوم إعادة الشحن

• إعادة الطرود عبر نقطة خدمة إرجاع محلية محددة أو عبر خدمة التوصيل من الباب إلى الباب مجانًا.
• ملاحظة: يمكنك فقط التمتع بإرجاع محلي مجاني لمرة واحدة مقابل طلب واحد. إذا قمت ببدء طلبات إرجاع متعددة بموجب أحد الطلبات ، فلا يمكنك الاستمتاع بخدمة الإرجاع المحلية المجانية إلا مرة واحدة ، ولا يزال بإمكان طلبات الإرجاع الأخرى الاستمتاع بخدمة الإرجاع المحلية ولكن سيتعين عليك تغطية تكاليف إعادة الشحن إلى عنوان الإرجاع المحلي المحدد. لذلك ، يرجى التفكير في إعادة المنتجات معًا لتجنب دفع تكلفة الشحن الإضافية.